الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أسوان يحتوى غضب اللاعبين ويسلمهم الدفعة الثانية من العقود قبل مواجهة

سيطرت حالة من الارتياح الشديد داخل صفوف الفريق الأول لنادى أسوان، بقيادة عماد النحاس، فى ظل حصول اللاعبين على جزء من مستحقاتهم المتأخرة قبل المواجهة المرتقبة الليلة أمام فى الجولة 19 من الدورى الممتاز.

وقام مجلس إدارة نادى أسوان، برئاسة الدكتور حسن عبد القادر، بصرف مستحقات اللاعبين من الدفعة الثانية من عقود الموسم بقيمة 25% لاحتواء غضب اللاعبين قبل مباراة ، خاصة بعد تأخر صرف تلك الدفعة عن موعدها أسبوعا كاملا، نظرا للأزمة المالية التى يواجهها النادى.
وحرصت إدارة أسوان على تهدئه الأوضاع بالفريق الأول بتسليم كل لاعب مستحقاته من قيمة العقود لتغلق ملف أزمة المستحقات قبل لقاء المرتقب.
وطالبت إدارة أسوان من لاعبى الفريق التركيز الشديد فى مباراة اليوم المرتقبة أمام من أجل تقديم مستوى جيد وتحقيق نتيجة إيجابية.

وكان لاعبو أسوان قد طالبوا مجلس الإدارة بصرف حقوقهم من الدفعة الثانية قبل خوض مباراة وهو ما التزمت به الإدارة رغم وجود أزمة مالية بالنادى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أسوان يحتوى غضب اللاعبين ويسلمهم الدفعة الثانية من العقود قبل مواجهة الزمالك في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا