الارشيف / رياضة / اليوم السابع

8 أهلاوية مهددون بالغياب عن مواجهة المصرى

يواجه النادى شبح احتمالية غياب 8 لاعبين من أهم نجومه، فى مواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها الثلاثاء المقبل فى بطولة الدورى العام ،لأسباب مختلفة وهم كالتالى :
قرر الفنى للأهلى بقيادة عبد العزيز عبد الشافى خضوع عماد متعب لبرنامج تأهيلى خاص لمدة أسبوعين، ليبتعد عن مواجهتى الجيش وغزل المحلة، وقد يستمر غياب المهاجم الدولى فى مباراة المصري، ليعود بداية من مواجهة بتروجت المقرر لها يوم 2 مارس الجاري.
يعانى باسم على من إصابة فى الرقبة أبعدته عن مواجهة غزل المحلة، وسيخضع اللاعب لاختبار طبى لتحديد إمكانية لحاقه بمواجهة المصري.

3-حسام عاشور
عاودت آلام العضلة الضامة حسام عاشور قبل مواجهة غزل المحلة ليفضّل الفنى استبعاده، ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلى خاص قد يكون جاهزاً من بعده لمواجهة المصرى.


تعرض أحمد عادل لإصابة فى العضلة الأمامية خلال المران الأخير قبل مواجهة المحلة ،ويحاول الطبى تجهيز الحارس البديل قبل مواجهة المصري
يدخل الرباعى محمد هانى وعبد الله السعيد وحسام غالى ومؤمن زكريا مواجهة غزل المحلة وهم مهددون بشبح الحصول على الإنذار الثالث، و فى حالة حصول أى منهم عليه، سيغيب عن مواجهة المصرى البورسعيدى المرتقبة.
فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 8 أهلاوية مهددون بالغياب عن مواجهة المصرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا