الارشيف / رياضة / نون بريس

البنزرتي يكشف تفاصيل مثيرة في قضية تعويضات الوسام الملكي

غ.د

كشف المدرب السابق لفريق الرجاء البيضاوي، فوزي البنزرتي أن الوسام الملكي الذي منحع إياه الملك محمد الساسد بعد تتويجه و فريقه بالوصافة في كأس العالم للأندية، لا يتوصل بأي منحة عنه.
المدرب التونسي الذي كان ضيفا في إحدى المحطات الإذاعية التونسية، كشف أيضا عن تفاصيل المكالمة التي تلقاها من الملك عند تحقيقه التأهل إلى نهائي المونديال لمواجهة “بايرن ميونخ” الألماني في فترة تدريبه للفريق الأخضر.
و عن التفاصيل، قال البنزرتي في معرض حديثه أنه كان في ندوة صحفية عندما رن هاتفه، و تردد في الإجابة، غير أنه بعد الرد تفاجأ بالمتصل الذي لم يكن سوى الملك، متابعا ” فقد قدم لي التهنئة وتمنى لنا حظا سعيدا في المباراة النهائية، كما أنه أكد أن بلوغنا هذه المرحلة شرف للمغاربة كما للتونسيين”.
و أضاف البنزرتي، أن الملك اتصل به وحيدا، دون رئيس النادي محمد بودريقة، أو حتى وزير الشباب والرياضة الذي ظل ينتظر اتصاله؛ ليهنئه و يتمنى له الحظ السعيد، و كذا لإخباره أنه سيحضر المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ الألماني في مراكش، مشيرا إلى أنه عندما أبلغ المسؤولين باتصال الملك لم يصدقه أحد “لم يصدقني أحد منهم، استحالوا فكرة حضوره للمواجهة، على اعتبار أنه غاب عن الملاعب لفترة طويلة”.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البنزرتي يكشف تفاصيل مثيرة في قضية تعويضات الوسام الملكي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى