الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الترسانة يهزم الاتصالات 4/1 ويحلق فى صدارة

واصل فريق الترسانة سلسلة نتائجه الجيدة وفاز على المصرية للإتصالات 4/1 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بنها ضمن فاعليات الأسبوع الـ15 للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى ، ليرتفع رصيد الشواكيش إلى 28 نقطة محلقا فى المركز الأول بجدول الترتيب .

وفى إطار مباريات نفس المجموعة أمطر النصر منافسه سكر الحوامدية بخماسية نظيفة ليرتفع رصيد أبناء سيد عيد إلى 26 نقطة ، بينما تجمد رصيد السكر عند 6 نقاط فى المركز الأخير بالمجموعة .
وقد فجر البنك مفاجأة بالفوز على أف سى بهدف نظيف ليرتفع رصيد البنك إلى 14 نقطة ، بينما تجمد رصيد أف سى عند 27 نقطة بالمركز الثانى بجدول الترتيب .

وقد نجح للتأمين فى التعادل مع السكة الحديد بهدفين لمثليهما ارتفع بها رصيد التأمين إلى 12 نقطة فى المركز الثامن ، بينما ارتفع رصيد السكة الحديد إلى 18 نقطة ومازال فى المركز السادس .
كان نجوم المستقبل قد فاز على ميت خاقان بالأمس بهدف نظيف رفع رصيده إلى 24 نقطة ومازال فى المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد خاقان عند 11 نقطة .

الوصف : واصل فريق الترسانة سلسلة نتائجه الجيدة وفاز على المصرية للإتصالات 4/1 فى المباراة التى جرت بينهما باستاد بنها ضمن فاعليات الأسبوع الـ15 للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى ، ليرتفع رصيد الشواكيش إلى 28 نقطة محلقا فى المركز الأول بجدول الترتيب .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الترسانة يهزم الاتصالات 4/1 ويحلق فى صدارة القاهرة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى