الارشيف / رياضة / نون بريس

القضاء البرازيلى يحجز على ممتلكات نيمار

أ.ر

قرر القضاء البرازيلي الحجز على ممتلكات تخص نيمار دا سيلفا، مهاجم فريق الإسباني، تبلغ قيمتها 147 مليون دولار، وذلك لضمان التزامه بدفع الضرائب المقررة على صفقة انتقاله لبرشلونة.
وقضت المحكمة الفيدرالية اليوم الخميس ، بحجز ممتلكات لـ”نيمار” تبلغ قيمتها 150% من مبلغ الضرائب المقررة عليه، وذلك لضمان التزامه بسدادها وسداد الفوائد والغرامات على تهربه من الضرائب المتعلقة بصفقة انتقاله من فريق سانتوس البرازيلي إلى .
وأعلنت المحكمة أن قرار الحجز على ممتلكات اللاعب اتخذ بشكل احترازي، في حين تطالب النيابة العامة البرازيلية نيمار بدفع 16 مليون دولار تقريبا كضرائب بين العامين الماليين 2011 و2013.
قرار الحجز على أموال اللاعب، يتجاوز ثروته المعلنة بنحو 30%، والتي تصل إلى 61 مليون دولار، والتي من بينها شركات تابعة لأسرته من بينها “نيمار للرياضة والتسويق”.
وتعتبر النيابة البرازيلية أن اللاعب تهرب من الضرائب، لأنه صرح بأن الأموال التي حصل عليها من صفقة انتقاله لبرشلونة كانت أرباحا لشركاته، وفقا لما ذكره القاضي.
وبرر القاضي قراره بالحجز على شركات مملوكة لأعضاء في أسرة نيمار، بأن كل تلك الثروة مصدرها عمل اللاعب.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن القضاء البرازيلى يحجز على ممتلكات نيمار في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا