الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يدفع بـ"إيفونا وجمعة" ..والمحلة يُحافظ على هدف "يحيى"

بعد مرور 75 دقيقة من مباراة وغزل المحلة المُقامة بينهما حالياً باستاد الإسكندرية فى الجولة الـ19 للدورى العام مازال المحلة مُتقدما بهدف نظيف سجله محمد يحيى فى الدقيقة 48.
بدأ الشوط الثانى بهجوم نشط للفريق المحلاوى الذى تخلّى عن خوفه مع نهاية الشوط الأول، ونال أحمد حجازى بطاقة صفراء فى الدقيقة 47 ، بعدها سجل محمد يحيى لاعب المحلة الهدف الأول فى اللقاء مُستغلاً تمريرة عرضية جيدة وسط دفاع متواضع من .

كان الشوط الأول قد شهدت إشهار أربعة بطاقات صفراء ، ثلاثة منها للأهلى من نصيب عمرو جمال ، رامى ربيعة وصبرى رحيل ، فيما نال محمد رمضان من المحلة بطاقة صفراء.

وتوقفت المباراة بعد سقوط شريف إكرامى للإصابة وخرج الأخير فى الدقيقة 53 لعدم قدرته على استكمال المباراة وشارك الحارس الثالث مسعد عوض بدلاً منه لغياب أحمد عادل الحارس الثانى عن قائمة المباراة للإصابة أيضاً ، وأجرى زيزو تغييراً ثانياً فى الدقيقة 63 بنزول صالح جمعة بدلاً من حسام غالى ، ثم دفع سمير كمونة لمدير الفنى للمحلة بـ"إبراهيم نور الدين" بدلاً من إسلام جمال ،قبل أن يدفع زيزو بأخر تغييراته بنزول إيفونا بدلاً من أنطوى فى الدقيقة 71،ونشط لكن "اللمسة الأخيرة" حالت دون ترجمة هذه السيطرة لأهداف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى يدفع بـ"إيفونا وجمعة" ..والمحلة يُحافظ على هدف "يحيى" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا