الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

أبوظبي تستضيف الجولة الثانية لماراثون كأس العالم…

أبوظبي ـ اليوم

سيحلّ بطلا الجولة الأولى من ماراثون "كأس العالم للسباحة فينا" لمسافة ( 10 كم ) والتي أقيمت مؤخراً في مدينة باتاجونز فيدما بالأرجنتين وهما: أليكس ماير من الولايات المتحدة الأمريكية والذي أنهى الجولة بزمن قياسي بلغ ساعة و55 دقيقة و44 ثانية، وراشيل بروني من إيطاليا التي أنهت جولة الأرجنتين خلال ساعتين و6 دقائق و50 ثانية، ضيفين على أبوظبي وذلك للمشاركة في منافسات الجولة الثانية، الجمعة الموافق 26 فبراير(شباط) الجاري إلى جانب نخبة من السباحين من شتى أنحاء العالم.

ويقام ماراثون كأس العالم للسباحة لمسافة ( 10 كم ) من سبع جولات في ست دول مختلفة هي الأرجنتين    الإمارات، المجر ، كندا، الصين وهونغ كونغ.

ويستضيف مجلس أبوظبي الرياضي بالشراكة مع الاتحاد الدولي للسباحة والغوص (FINA) الجولة الثانية من الماراثون ومنافسات كأس العالم للغطس العالي، وبطولة "فينا" للسباحة الجماعية في المياه المفتوحة وهي متاحة للسباحين من جميع الأعمار من مختلف فئات المجتمع.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أبوظبي تستضيف الجولة الثانية لماراثون كأس العالم… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا