الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

هزاع بن زايد يلتقي سكرتير عام الاتحاد…

أبوظبي ـ وام

التقى نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي الرئيس الفخري لاتحاد الإمارات لكرة القدم، الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، اليوم الخميس في أبوظبي، السكرتير العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" جياني إنفانتينو.

وتناول اللقاء الدور الذي يقوم به الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتطوير اللعبة والارتقاء بها، إضافة إلى آفاق التعاون بين الطرفين، لاسيما في ظل الاستحقاقات التي شهدتها كرة القدم على مستوى العالم في الفترة الأخيرة.

وأكد الشيخ هزاع بن زايد خلال اللقاء حرص القيادة الإماراتية على المشاركة الإيجابية بمختلف الوسائل في تعزيز الروح الرياضية حول العالم، نظراً للدور الكبير الذي تلعبه الرياضة خاصة كرة القدم في نشر روح التسامح والتنافس البناء بين الشباب.

من جانبه أعرب إنفانتينو عن تقديره للمساهمة الإماراتية الواضحة والكبيرة في المنطقة والعالم على صعيد تطوير مختلف أنواع الرياضات وتعزيز دورها في بناء جسور التواصل بين الشعوب.

وحضر اللقاء رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسينغ محمد بن ثعلوب الدرعي ورئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم يوسف السركال.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هزاع بن زايد يلتقي سكرتير عام الاتحاد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى