الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

مسؤول كيني يخشى حرمان بلاده من المشاركة…

نيروبي ـ اليوم

قال عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد الكيني لألعاب القوى، بارنابا كورير اليوم الخميس، إنه يخشى من احتمال إقدام الاتحاد الدولي لألعاب القوى على إيقاف بلاده، ليبعث بذلك برسالة تحذير للعالم بشأن المنشطات والفساد.

وقال كورير: "إعتقادي أن الاتحاد الدولي لألعاب القوى يجهز عقوبة لنا، وإذا كان قادراً على معاقبة روسيا التي تحظى بوضع خاص فماذا عن كينيا".

وأضاف "يريد الاتحاد الدولي إرسال رسالة واضحة، إذا عوقبت كينيا سيفهم العالم مدى خطورة الوضع".

وعاقب الاتحاد الدولي لألعاب القوى روسيا بالإيقاف في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، بعد نشر الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تقريراً بشأن مزاعم منشطات على نطاق واسع تحت رعاية مسؤولين بالدولة.

وذكر رئيس الاتحاد الدولي لألعاب القوى سيباستيان كو في وقت سابق أن مؤسسته لن تتردد في القيام بواجبها ومعاقبة كينيا ومنعها من المشاركة في الأولمبياد إذا ثبت أنها لا تلتزم بقواعد الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مسؤول كيني يخشى حرمان بلاده من المشاركة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا