الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الإماراتية مريم تحقق فضية الشابات ببطولة فزاع…

دبي ـ د.ب.أ

شهدت منافسات بطولة فزاع الدولية السابعة لرفعات القوة (كأس العالم) في دبي تسجيل رقم قياسي جديد، على يد الرباع الإيراني مجيد فارزين في وزن 80 كغم.

وهذا الرقم القياسي الثاني الذي يتم تسجيله في ، بعد نجاح المصري شريف عثمان في تسجيل رقم عالمي في وزن 59 كغم.

ونجحت الرباعة الإماراتية مريم الزيودي في تحقيق الميدالية الفضية لفئة الشابات لوزن 67 كغم، مسجلة 52 كغم، في التي تقام برعاية مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بالتعاون مع اللجنة البارالمبية الدولية، واللجنة البارالمبية الإماراتية.

ويشارك في 210 لاعبين يمثلون 42 دولة من مختلف دول العالم، وتجرى منافساتها بنادي دبي للمعاقين.

وفي منافسات اليوم الخميس، أهدت أماني علي المصري الميدالية الذهبية السادسة، في وزن 88 كغم، وحققت المركز الأول برفع وزن 115 كغم، وحلت ثانية التايلاندية أروان بوتبو مسجلة 110 كغم، وفي المركز الثالث الأوكرانية ألينا كوميكو مسجلة 98 كغم.

وجرت أمس الأربعاء 3 منافسات في أوزان 80 كغم رجال، و61 كغم و67 كجم سيدات، وحقق الإيراني مجيد فارزين 5.236 كغم رقماً عالمياً جديداً، وحل ثانياً جانيير رافيل مسجلاً 200 كغم.

وفي وزن 61 كغم سيدات فازت الأوكرانية تيتانيا شيروكولانا مسجلة 104 كغم، وحلت في المركز الثاني البولندية ميالغورزاتا مسجلة 100 كغم، وحلت المغربية فاطيمة بهيجي في المركز الثالث مسجلة 97 كغم.

ونجحت المصرية أمل محمود في التتويج بالميدالية الذهبية في وزن 67 مسجلة 113 كغم، وبفارق كيلو غرام واحد فقط عن الروسية خيدا بيرفا التي سجلت 112 كغم، وجاءت في المركز الثالث الكازاخستانية روشان كوشيبايفا مسجلة 105 كغم.

وضمن العراقي وجود 3 رباعين في منافسات دورة الألعاب البارلمبية في ريو دي جانيرو الصيف المقبل، وهم رسول كاظم وحسن كرم وهذا الثنائي شارك في بطولة فزاع، أما الرباع الثالث وهو مصطفى سلمان الذي غاب عن هذه المنافسات بسبب ظروف التأشيرة، غير أنه ضمن التأهل ببطولة فزّاع التي أقيمت مطلع العام الحالي في دبي.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الإماراتية مريم تحقق فضية الشابات ببطولة فزاع… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا