الارشيف / رياضة / اليوم السابع

عمرو أنور : منتخب 2000 فى مرحلة البناء للوصول للتشكيل الأمثل

أكد عمرو أنور المدير الفنى لمنتخب 2000 لكرة القدم ، أنه يأمل فى مواصلة خططه باللعب بكل القائمة التى اختارها للفريق قبل رحلة الإمارات خلال الـ 90 دقيقة والدفع بجميع اللاعبين فى الوديتين.

عن الفوز على الإماراتى برباعية مقابل هدف ،قال أنور : لا أنظر للنتائج الآن فالأهم وكل ما يشغلنى هو استمرار مرحلة بناء فريق متكامل والوصول لأفضل تشكيل قبل خوض التصفيات الأفريقية.
أضاف المدير الفنى للفراعنة الصغار ، أن الفريق يضم عناصر جيدة لهذا فإن قرار الفنى أن يأخذ كل اللاعبين فرصاً متساوية خلال المباريات التجريبية حتى نصل لأفضل توليفة ، بالإضافة لإعطاء فرصة لكل لاعب ليخرج أفضل ما عنده دون الشعور أن الفريق الذى لعب شوطاً كاملاً هو التشكيل النهائى.
أوضح عمرو أنور أنه خلال مباراة بعد غد السبت الموافق 20 فبراير مع الإمارات فى الودية الثانية ، سيلعب بنفس الطريقة وسيضع كل القائمة على شوطى المباراة ، لكن سيكون هناك تغيير فى الأسماء ، بمعنى أن الـ 11 لاعب الذين لعبو فى الشوط الأول والـ 11 الآخرين الذين شاركو فى شوطها الثانى لن يلعبو بنفس الأسماء حتى يتأكدوا أن مرحلة الاختيار النهائى لم تحسم بعد.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن عمرو أنور : منتخب 2000 فى مرحلة البناء للوصول للتشكيل الأمثل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا