الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي1: لقجع تشاور مع ...

  • 1/2
  • 2/2

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الجمعة (19 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

لقجع تشاور مع رونار قبل ما يطير الزاكي

 

أجرت “المساء” حوار مع فوزي لقجع. وقال رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في الحوار الذي عنون بـ “لقجع: اخترنا توقيت التغيير بتشاور مع رونار”، إن اختيار توقيت التغيير تم بتشاور مع المدرب الفرنسي هيرفي رينار، مشيرا إلى أن ينبغي التفريق بين مدرب نادي ومدرب منتخب وطني، الذي هو ملزم بالتوفر على دراية بالوضعية والمحيط القاري الذي سيتشغل فيه.

 

وجاء في باقي العناوين “طنان مؤهل رسميا لتمثيل المغربي”، و”رونار بدأ مهامه بمتابعة الكلاسيكو”، و”طوشاك: أفضل العمل مع اللاعبين الشباب”، و”الوداد يعود لسكة الانتصارات وينفرد بصدارة ”، و”الحياني والسكوكدي تهديان ذهبية الإفريقية للدراجات”، و”الكوكب يتعادل مع مولودية وجدة قبل مواجهة الرجاء”، و”بونو يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 10 و15 يوما”، و”فضلي يقود الدفاع الجديدي أمام النهضة البركانية”، و”الجامعة تؤخر مواعد مباراة أولمبيك آسفي ضد ”، و”الكاك يواجه المولودية الوجدية بمركب فاس”، و”نعيك وطاطا يغيبان عن مباراة الماط أمام حسنية أكادير”، و”حسنية أكادير ينهي استعداداته”، و”وبوصوفة في التشكيل المثالي للدوري البلجيكي”، و”الدفاع الجديدي يفاوض عموتة”، و”بوصيري: المرة المقبلة يجب أمن أرحل أنا وبودريقة”، و”الشغب يحصد روح شابين من جمهور الوداد”.

 

رونار يدير ظهره لمحترفي الخليج

 

اهتمت “الأخبار” بالعمل الذي بدأه الإطار الفرنسي بعد ساعات من تعيين على رأس الإدارة التقنية للأسود. وكتبت، في خبر حمل عنوان “رونارد غير متحمس للمحترفين المغاربة بالخليج”، أن هيرفي رونار، مدرب المغربي لكرة القدم، طالب الجامعة الملكية بتخصيص جولة أوروبية ستقوده إلى كل من فرنسا وألمانيا وإسبانيا وأيضا هولندا، وذلك من أجل الاطلاع على عدد من لاعبي المغربي في أفق الرفع من معنوياتهم قبل المباراة المهمة التي ستجمع “أسود الأطلس”، بمنتخب الرأس الأخضر في نهاية الشهر المقبل، برسم التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا بالغابون 2017.

 

وأوضحت أن مصدرا جامعيا كشف أن رونارد لن يسافر إلى الخليج لمتابعة عدد من المحترفين هناك، مضيفا أن لاعبي الخليج لن يقدموا الإضافة المتوخاة منها.

 

وجاء في باقي العناوين “إصابة لبيض وغيابه شهرين يزيدان من هموم حسنية أكادير”، و” الفاسي يبحث عن منفذ أمام الفتح للخرج من دائرة الشك”، و”مارشان ينتقد لقجع بسبب التوقف ”، و”المكتب المسير للكوكب يطرح 30 ألف تذكرة لمباراته ضد الرجاء”، و”العجلاني يصر على إشراك المزكوري رغم إصابته في الظهر”، و”رونار يستهل مهامه رسميا من بوابة الكلاسيكو”، و”أوصيكا يعرض باكايوكو على اللجنة التأديبية قبل مباراة الوداد”، و”أيت جودي: 4 غيابات كانت مؤثرة على فريقنا”، و”طوشاك: اعتمدنا التناوب حتى نبقى جاهزين محليا وإفريقيا والأصبحي من أحسن لاعبي ”، و”7 آلاف متفرج تابعوا تعادل المولودية الوجدية أمام الكوكب المراكشي”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي1: لقجع تشاور مع ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا