الارشيف / رياضة / الوطن

اتحاد السلة يسحب قرعة دوري جوال الممتاز للموسم الجاري2015/2016

غزة - دنيا الوطن - محمد حجاج
يسحب الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة في المحافظات الجنوبية قرعة دوري جوال بكرة السلة صباح  يوم السبت في تمام الساعة الحادية عشر بمقر الاتحاد بمقر اللجنة الاولمبي بمدينة غزة.

وقال خالد زيادة الناطق الإعلامي :إنه تم الترتيب الإجراءات الخاصة بانطلاق بطولة العام يوم التاسع والعشرين من فبراير الجاري، داعياً مندوبي الاندية المشاركة لحضور فعاليات مراسم القرعة.

وأضاف زيادة أن الاتحاد سيقوم بتوزيع شيكات رعاية شركة جوال للأندية المتمثلة بالموسم الماضي تشمل نصف قيمة الرعاية التي أعلن عنها مسبقاً، وسيتم صرف باقي المبالغ خلال الفترة المقبلة لكافة الاندية المشاركة.

وكانت شركة جوال ابدت استعدادها لرعاية بطولة العام الممتاز لكرة السلة اضافة الى كرة اليد والطائرة والطاولة والعاب ذوي الاحتجاجات خلال الموسم الجاري .

وكشف نائب رئيس الاتحاد المركزي للعبة السيد جمال البحيصي المتواجد حاليا في المحافظات الشمالية عن قيمة الرعاية التي تقدر بـــ " 50850 " ألف دينار أردني  إجمالي الرعاية سيكون منها 24850 دينار أردني لرعاية بطولة و 23.000 دينار رعاية للأندية المشاركة بالبطولة بالإضافة لــ 3000 دينار بدل حفل للافتتاح و حفل نهاية الموسم .

ووجه جمال البحيصي شكره الجزيل للشركة الرائدة جوال على هذه الرعاية السخية مؤكدا أنه لولا جوال لانعدمت الرياضة مثمنا دورها البارز في خدمة الحركة الرياضية بمختلف الألعاب لا سيما لعبة كرة السلة .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اتحاد السلة يسحب قرعة دوري جوال الممتاز للموسم الجاري2015/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا