الارشيف / رياضة / اليوم السابع

المقاولون يطالب بحكام دوليين لمبارياته.. ويهدد بالانسحاب

طالب محمد عادل المشرف على الكرة بالمقاولون مسئولى اتحاد الكرة بتعيين حكام دوليين لفريقه خلال مبارياته القادمة بالدورى، مشيرا إلى أن الذئاب تعرض لظلم بيّن فى مباراته الأخيرة أمام الإسماعيلى التى فاز فيها الأخير بهدف نظيف، بعدما احتسب الحكم ضربة جزاء وهمية تسببت فى خسارة فريقه للثلاث نقاط.

وقال "عادل": إن مجلس إدارة المقاولون يدرس الأخطاء التحكيمية التى تعرض لها فريقه بالدورى، وسيكون له موقف مع اتحاد الكرة، باعتبار أن ناديه فى أمَس الحاجة إلى نقاط المباراة، مشيرا إلى أن الحكم عمرو رمضان كان متحاملا على فريقه فى مباراته الأخيرة أمام الإسماعيلى.

وشدد المشرف على الكرة بالمقاولون على أن ناديه سيكون له موقف فى حالة عدم استجابة الجبلاية لمطالبه، وقد يلجأ إلى الانسحاب من الدورى حال استمرار تعرضه للظلم التحكيمى.

كان المقاولون قد أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة يهاجم فيه الحكم عمرو رمضان، بسبب تجنيه على ناديه وإضاعة 3 نقاط عليه.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المقاولون يطالب بحكام دوليين لمبارياته.. ويهدد بالانسحاب في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى