الارشيف / رياضة / اليوم السابع

أخبار النادى الخميس 18/2/2016

أحداث مهمة شهدها النادى أمس الخميس، خاصة فيما يتعلق بفريق الكرة الأول، أهمها تعادل المارد الأحمر أمام غزل المحلة، بهدف لمثله فى الجولة الـ19 لمسابقة الدورى، ليفقد نقطتين ثمينتين فى مشواره نحو استعادة الدرع الغائب فى الموسم الماضى، وقرر الفنى توقيع عقوبات مالية على اللاعبين بداعى التخاذل وعدم تنفيذ التعليمات بدقة خلال اللقاء.

رمضان ينقذ من فخ السقوط أمام الفلاحين بهدف "قاتل"

أثبتت الفحوصات الأولية إصابة شريف إكرامى حارس مرمى بشد فى الخلفية تعرض لها خلال مباراة فريقه أمام غزل المحلة، ومن المقرر أن يخضع إكرامى لفحص طبى قبل مران الغد، لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية وحجم إصابته ومصيره أيضا من لقاء المصرى يوم الثلاثاء المقبل.

إصابة شريف إكرامى بشد فى العضلة الخلفية

أبدى عبد العزيز عبد الشافى غضبه الشديد من قيام لاعبى غزل المحلة بإهدار الوقت فى مباراة الفريقين، وقال زيزو فى تصريحات عقب اللقاء: فى كل مباراة نُعانى من إهدار الوقت بشكل غريب.. لاعبو الفريق المنافس يُهدرون الوقت.. لابد من أى لاعب مُصاب خارج الملعب وليس داخله.

زيزو عقب التعادل مع المحلة: "ارحمونا من إهدار الوقت"

قرر الفنى مواصلة تدريبات الفريق بدون راحة، استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى الثلاثاء، وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن الفريق جاهز لخوض هذه المواجهة فى أى ملعب يحدده الأمن واتحاد الكرة، مشدداً على أن الفنى يحرص على إبعاد اللاعبين عن أى أمور تخص أزمة الملاعب.

يرفض الراحة.. ويؤكد جاهزيته لمواجهة المصرى على أى ملعب

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن أخبار النادى الأهلى الخميس 18/2/2016 في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا