الارشيف / رياضة / اليوم السابع

الاتحاد يستعد للزمالك بمعسكر ''قاهرى"

استقر البرتغالى ليونيل بوبنتش المدير الفنى للاتحاد على السفر اليوم الجمعة إلى ، استعدادا لمباراة الهامة المقرر لها الاثنين المقبل بمعسكر مغلق، للخروج من حالة الإحباط التى يعانى منها اللاعبون والابتعاد عن جو التوتر الجماهيرى.

وأجرى محمود مشالى رئيس النادى اتصالا هاتفيا بالمدير الفنى ونقل له ثقة مجلس الإدارة فيه بالقدرة على الخروج من سلسلة النتائج السلبية التى تعرض لها الفريق مؤخرا ودعم مجلس الإدارة للمدير الفنى خلال المرحلة القادمة.

وأعرب مشالى عن قلق الجماهير من قرار المدير الفنى باستبعاد عناصر الخبرة الموجودة بالفريق والدفع بلاعبين غير جاهزين خلال الفترة الحالية.

وشدد "مشالى" على عدم التدخل فى الأمور الفنية لليونيل، إلا أن المسئولية فى النهاية مشتركة بين والمجلس ويجب على المدير الفنى الاستماع إلى وجهة نظر المجلس، ولكن يبقى الأمر فى النهاية متروكا لاختياره، ولكن على المجلس أيضا وقتها إصدار القرار المناسب أيضا لمجلس الإدارة لعدم الاصطدام بالجماهير.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاتحاد يستعد للزمالك بمعسكر ''قاهرى" في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا