الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

لقجع ممنوع من استخدام هاتفه المحمول خلال…

الدار البيضاء : محمد خالد

يمنع فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، من استخدام هاتفه النقال في حجرات التصويت خلال مشاركته في فعاليات انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، في الأسبوع المقبل، وذلك بعد أن قررت اللجنة المشرفة على الانتخابات منع استعمال الهواتف والكاميرات من أجل الحفاظ على سرية الاقتراع الذي سيجري يوم 26 شباط/فبراير.
 
وكشف دومينكو سكالا رئيس لجنة الانتخابات أنه سيتم تذكير جميع الوفود بأنه يحظر استخدام الهواتف المحمولة أو الكاميرات أو أي معدات إلكترونية يمكن أن تستخدم في تسجيل عملية التصويت داخل حجرات التصويت، مضيفًا أنه سيتم تسليم أوراق التصويت إلى المشاركين بعد دخولهم حجرات التصويت فعلًا.
 
ويتنافس 5 مرشحين على خلافة بلاتر هم شامبين والأمير الأردني علي بن الحسين والبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورجل الأعمال الجنوب أفريقي طوكيو سيكسويل والسويسري جياني انفانتينو الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم. وسيكون لكل دولة عضو في الفيفا صوت واحد خلال التصويت لاختيار الرئيس الجديد. ويبلغ مجموع الدول الأعضاء 209 دول.
 
من جهة أخرى لم يكشف الاتحاد المغربي لكرة القدم عن المرشح الذي سيصوت له خلال الانتخابات المرتقبة، وذلك على الرغم من أن الاتحاد الإفريقي الذي ينتمي إليه أعلن رسميًا دعمه للشيخ سلمان بن إبراهيم.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لقجع ممنوع من استخدام هاتفه المحمول خلال… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى