الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الاتحاد المغربي يصفع بعقوبة مشددة

الدار البيضاء : محمد خالد

صفع الاتحاد المغربي لكرة القدم فريق بعقوبة مشددة بسبب أحداث الشغب التي تسببت فيها جماهيره خلال المواجهة التي استضاف فيها الوداد البيضاوي يوم أمس الأربعاء بملعب الفتح بالرباط  في "كلاسيكو" المغربي برسم الجولة الـ 17.

 واجتمعت اللجنة المركزية التأديبية والروح الرياضية التابعة للاتحاد يومه وبعد اطلاعها على تقريري الحكم ومندوب المباراة، وقررت الحكم على نادي بخوض أربع مقابلات بدون جمهور، واحدة منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 3.500 درهما.

ومن شأن هذه العقوبة أن تبعثر أوراق الفريق العسكري الذي كان يراهن على تحقيق انطلاقة قوية في إياب يزكي بها نتائجه المميزة في شطر الذهاب.

وكانت الجماهير العسكرية قد اقتحمت أرضية الملعب خلال مباراة الكلاسيكو التي انتهت بخسارة فريقها بهدفين لصفر، ما اضطر الحكم اليعقوبي إلى توقيف المباراة، حيث تدخل رجال الأمن من أجل اعتقال المشاغبين، اللذين ستتم محاكمتهم أمام العدالة.

وفجر هذا الحادث الجديد أكثر من علامة استفهام حول جدوى المقاربة الجديدة التي نهجتها الدولة المغربية من أجل محاربة شغب الملاعب، ومدى قدرة هذه الإستراتيجية على تطويق هذه الظاهرة التي باتت تسيئ للمشهد الكروي المغربي ككل.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الاتحاد المغربي يصفع الجيش الملكي بعقوبة مشددة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا