الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

لجنة الانضباط المغربية تصدر عقوبات في حق…

الدار البيضاء : محمد خالد

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة لاتحاد كرة القدم المغربي عقب اجتماع عقدته يوم أمس الأربعاء مجموعة من القرارات العقابية في حق لاعبين وأطر تقنية تنتمي لأندية القسمين الأول والثاني.

وفي هذا الإطار أصدرت اللجنة حكمها بأداء غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم على سمير يعيش مدرب النادي القنيطري لعدم حضوره المؤتمر الصحافي بعد مباراة فريقه أمام الدفاع الجديدي نهاية الأسبوع الفارط برسم الجولة الـ 16 من .

كما قررت اللجنة توقيف سعد لكرو لاعب النادي القنيطري 3 مباريات، واحدة منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 1000 درهما، وإبراهيما بكايوكو لاعب أولمبيك خريبكة 4 مباريات، اثنتان منها موقوفتا التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما.

و بالنسبة لدوري القسم الثاني، فقد قررت اللجنة توقيف محمد الإدريسي لاعب فريق رجاء بني ملال 4 مباريات؛ اثنتان منها موقوفتا التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2250 درهما، وتوقيف محمد الحيمر لاعب شباب قصبة تادلة مباراة واحدة. وتوقيف عز الدين شكيبو مدرب حراس مرمى فريق جمعية سلا لمباراتين مع غرامة مالية قدرها 750 درهما.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن لجنة الانضباط المغربية تصدر عقوبات في حق… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا