الارشيف / رياضة / اليوم السابع

تعرف على أسئلة امتحان للمدرب الجديد

بدأ وفد زملكاوى يضم أحمد مرتضى منصور عضو مجلس ، وشقيقه أمير وخالد رفعت مدير التسويق فى رحلة خارجية بحثاً عن مدير فنى أجنبى جديد يتولى المسئولية الفنية خلال الفترة القادمة، حيث قرر مسئولو عقد مقابلات شخصية مع المدربين المرشحين لتدريب لاختيار الأفضل وفقاً لأفكاره ورؤيته.

موقف جاء لتجنب التعاقد مع مدرب يشبهه البرازيلى باكيتا المدير الفنى الأسبق بعدما أعلن مسئولو أنه فوجئوا ببعض الأمور الخاصة فى شخصيته كان سبباً رئيسياً فى رحيله بعد أقل من شهر.

امتحان للمدرب الجديد خلال المقابلة الشخصية سيتضمن أسئلة فى محاور محددة ومعينه حيث حدد مسئولو 3 محاور فى الأسئلة الموجهة للمدرب الجديد.


سيكون السؤال الأول من الوفد الأبيض للمدرب خاصا برؤيته لفارق النقاط الحالى بين والزمالك، وهل سيؤثر على إمكانية تحقيق الدورى من عدمه، خاصة أن سيؤكد للمدرب أن لقب الدورى هدفاً أساسياً لمجلس الإدارة وجماهير النادى.
بينما سيكون السؤال الثانى خاصا بدورى أبطال أفريقيا، حيث سيؤكد الوفد الأبيض للمدرب ضرورة تحقيق اللقب الغائب عن النادى منذ سنوات طويلة بخلاف تحقيق الدورى المحلى.
فيما سيكون السؤال الثالث خاصا بطرق تعامل المدرب مع اللاعبين سواء بشكل عام مع كل لاعبى الفريق، وكذلك بشكل خاص مع من يفتعل الأزمات أو يكون خارج حسابات الفنى لأسباب فنية.

ردود المدربين على أسئلة لجنة ستكون أحد العوامل الأساسية عند الاستقرار على الاسم النهائى الذى سيتولى تدريب فى المرحلة القادمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن تعرف على أسئلة امتحان الزمالك للمدرب الجديد في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا