الارشيف / رياضة / اليوم السابع

اجتماع عمومية المنيا اليوم وألف عضو لهم حق الحضور

يعقد نادى المنيا، برئاسة المهندس محمود سعد الدين الصاوى، اليوم الجمعة، الاجتماع الأول للجمعية العمومية العادية بالنادى، ومن المقرر أن يبدأ التسجيل فى كشوف الحضور فى التاسعة وحتى الخامسة عصرا، على أن يعقد الاجتماع فى حال اكتمال النصاب القانونى بحضور 50%، بالإضافة لعضو واحد من الأعضاء المسددين للاشتراك الثانوى للنادى.

وفى حال فشل اكتمال النصاب القانونى سيتم تأجيل الاجتماع للجلسة الثانية يوم السبت المقبل بشرط أن يحضر 20% من إجمالى الأعضاء الذين لهم حق حضور الجمعية العمومية بالنادى.

وسوف يتم عرض التقرير الختامى بالنادى على أعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة لتقرير الأنشطة، وكذلك الميزانية عن العام المنقضى مع طرح أى مقترحات من قبل أعضاء الجمعية العمومية.

يذكر أن نادى المنيا يضم 3500 عضو ويحق لـ1000 عضو حضور اجتماع الجمعية العمومية وهم من قاموا بتسديد الاشتراكات الثانوية، كما توجد فرصة حتى الخامسة عصر اليوم الجمعة لسداد الاشتراكات والمشاركة فى الجمعية العمومية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اجتماع عمومية المنيا اليوم وألف عضو لهم حق الحضور في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى