الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

وليد الكراكي يستفز جماهير الرجاء البيضاوي عقب…

الدار البيضاء: محمد رشيد

استفز مدرب الفتح الرباطي لكرة القدم وليد الركراكي، جماهير فريق الرجاء البيضاوي حين قال إن الأخير وجمهوره كانا يمنيان النفس بالفوز على فريقه، من أجل العودة للمنافسة على لقب المغربي الاحترافي، بعد تعادل الفريقين الجمعة الماضي في المباراة التي جمعتهما في ملعب محمد الخامس، في مدينة الدار البيضاء برسم الجولة 16 من .

وأبرز الركراكي أن من المهم بالنسبة له أن يظل فارق النقاط عن الرجاء كما هو، إذ أنه في حالة فوز الفريق الأخضر فإن الفارق كان سيتقلص إلى 7 نقط فقط، ما يطرح بشكل كبير إمكانية عودته للمنافسة على اللقب.

وقال الركراكي في حديث لـ" اليوم" إن الفريقين قدما لقاء من المستوى العالي، مضيفًا أن الرجاء انطلق بشكل جيد في المباراة، وعذب فريقه كثيرا، حيث لم يستطع فرض طريقة لعبه المعتادة.

وأكد المتحدث ذاته، أن الفتح سجل في الوقت المناسب، مستدركًا أن الفريق الأخضر عدل النتيجة في وقت كان فيه لاعبوا الفريق الرباطي يتحكمون بمجريات المباراة، مبرزا أن الرجاء بات من الآن وصاعدًا فريقًا يصعب هزيمته.

وتابع مدرب الفتح الرباطي "تمكننا من حصد 4 نقاط من أصل 6 ضد الرجاء هذا الموسم، وهو شيء جيد، لكن وجب تهنئة الفريق الأخضر الذي خلق لنا العديد من المشاكل في هذه المواجهة، مقارنة مع مباراة الذهاب".

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وليد الكراكي يستفز جماهير الرجاء البيضاوي عقب… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا