الارشيف / رياضة / هسبريس

الصّحافة الفرنسية تشيد بالمغربي أسامة طنان

هسبورت - أمال بلحاج

الجمعة 19 فبراير 2016 - 06:00

كشفت الصحافة الفرنسية، أن المغاربة باتوا مهتمين أكثر بمتابعة المحترف المغربي أسامة طنان، منذ التحاقه بالفريق الفرنسي "سانت إتيان" خلال فترة الانتقالات الشتوية، على اعتبار أنه يتميز بموهبة كروية تستحق التشجيع، مشيرة إلى أن للاعب لياقة بدنية عالية، فضلا على أنه يلعب بالرجل اليسرى التي يقوم من خلالها بتسديدات قوية.

وأضافت المصادر نفسها، أن في يتم تشبيه أسلوب لعب أسامة طنان، بأسلوب زميله نور الدين أمرابط، لاعب "واتفورد" الإنجليزي، خصوصا على المستوى البدني، إلا أنه تقنيا لاعب "سانت إتيان" يعتبر الأفضل.

وأكدت الصحافة الفرنسية، أن الجمهور المغربي، ينتظر دعوة المدرب الجديد هيرفي رونار للاعب أسامة طنان، قصد المشاركة رفقة "أسود الأطلس"، في المباراة التي تجمعهم بالرأس الأخضر، خلال شهر مارس المقبل، برسم تصفيات كأس إفريقيا، على اعتبار أنه قدم مستوى جيدا رفقة فريقه "سانت إتيان الفرنسي"، فضلا على أن ظهوره المتميز لا يمكن نكرانه.

وكان أسامة طنان، قد قبل دعوة المدرب المقال بادو الزاكي، للالتحاق بـ"أسود الأطلس" وحمل قميص الوطني، بدل حمل قميص الهولندي، الذي لعب له مباراتين في إحدى فئاته الصغرى، على اعتبار أنه يحمل الجنسيتين معا.

وتألق ابن مدينة تطوان، منذ قدومه إلى الفرنسي، رفقة نادي "سانت إتيان"، إذ أنه تمكن من فرض ذاته وإبراز موهبته مع أول ظهور له، وسجل هدفين مع تمريرة حاسمة، الشيء الذي جعل الجميع يتنبأ لهذا اللاعب الشاب بمستقبل واعد.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الصّحافة الفرنسية تشيد بالمغربي أسامة طنان في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا