الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

بداية قوية لداني ويليت سعيًا نحو حصد…

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كوالالمبور - وليد محسن

قدَم لاعب الغولف داني ويليت أداء جيدًا في البداية المثالية له سعيًا في محاولة للعودة إلى الانتصارات وذلك خلال افتتاحية بطولة مايبانك، التي أقيمت الخميس في ماليزيـا. وحقق ويليت واحدًا من أعلى المعدلات بعد سبعة حفرات في الجولة الافتتاحية في العاصمة الماليزية كوالالمبور، إلا أن الضربات الثامنة والتاسعة وصلت به إلى ستة تحت المعدل 65 وبقي يفصله عن المتصدر ناثان هولمز ضربة واحدة.

المغرب اليوم - بداية قوية لداني ويليت سعيًا نحو حصد بطولة مايبانك للغولف في كوالالمبور

 ونجح المصنف رقم 13 على العالم في إيداع الكرة في الحفرة من على بعد 45 قدمًا بعد الضربة 13، فيما التقط ضربة أخرى على المعدل خمسة في الضربة 15 قبل أن ينهي الجولة مع ضربة أخيرة اندفعت إلى خلف الحفرة قبل أن تسقط. وأكد ويليت عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بأن آخر 11 حفرة كانت مخزية، مضيفًا خلال حديثه إلى "سكاي سبورتس" بأنه كان قريبًا جدًا في الضربات التسع الأولى ولم يقدم شيئًا حتى الثامنة والتاسعة مع تسجيل ضربتين من على مسافة بعيدة.

المغرب اليوم - بداية قوية لداني ويليت سعيًا نحو حصد بطولة مايبانك للغولف في كوالالمبور

 وعند سؤاله حول محاولة تحقيق الفوز بلقب الجولة الأوروبية الخامسة بعد مرور اسبوعين على تحقيقه الانتصار في بطولة Desert Classic التي أجريت في دبي، مشيرًا إلى أنه يعمل على وضع الأمور في نصابها الصحيح بالعمل الجاد وإجراء التدريبات القوية. كما قال بأن الجولة الافتتاحية شهدت سير الأمور على ما يرام، ومن ثم يأمل ويليت في الاستمرار على ذلك الأداء. كما فإن هولمان أيضًا لديه انتصار في الجولة الأوروبية هذا الموسم، حيث حصد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا من ملبورن الفوز الوحيد على أرض بلاده خلال بطولة اتحاد الغولف للمحترفين PGA الاسترالية التي أقيمت في كانون الأول /ديسمبر. وبعدما أنهي ضمن أفضل 40 مركزًا في قطر ودبي فإن هولمان ماضي في طريقه بعدما قام به في رويال سيلانغور.
 
 وكشف هولمان عدم استطاعته التحديد بدقة بواسطة عينيه على الرغم من أن مسافة 7,079 ياردات تعد قصيرة وفقاً للمعدلات الحديثة، ولكن الأشجار على الجانبين تعرقل دقة الضربات. وأضاف أنه يتطلع للعب بقوة في الثلاثة أيام المقبلة، بعدما ظل يحفز نفسه في الأسابيع القليلة الماضية على ضرورة إثبات جدارته هذه المرة. وفي السياق ذاته، فإن تومي فليتوود من إنجلترا وبيتر أوهلين من أميركا وكذلك آنجيلو كو من الفلبين يقتربون في النتيجة من ويليت بواقع ستة تحت المعدل. بينما يأتي خلفهم بطل الافتتاحية السابق لويس أوستويزن بفارق ضربتين، في حين يتعين على الفائز مرتين في البطولات الكبرى مارتن كايمر تحسين ترتيبه والمنافسة على مستوى المعدل 71.
 
وشهدت هذه الجولة اضطرار ديفيد هورسي إلى الانسحاب بعد مشاركته في أول تسع حفرات في الثلاثة أعلى المعدل، ليكشف بعدها اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا من خلال موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" عن خضوعه لعملية جراحية الأسبوع المقبل ستحرمه من المنافسات حتى شهر نيسان/إبريل.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن بداية قوية لداني ويليت سعيًا نحو حصد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا