الارشيف / رياضة / كود

سبور جورنالات بلادي2: العسكر عينهم على ...

  • 1/2
  • 2/2

 

 كود سبور///

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الجمعة (19 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

العسكر عينهم على اللقب

 

أجرت “الصباح” حوار مع جوزي روماو. وأكد مدرب الجيش، في الحوار الذي عنون بـ “روماو: سننافس على اللقب”، أن الفريق العسكري سينافس على اللقب،  مشيرا إلى أن من مبادئه اللعب على الألقاب، وأنه سيعمل، إلى جانب اللاعبين، على تقديم كل ما لديه لتحقيق ذلك.

 

وذكر أنه سيعمل على إعادة الهيبة إلى قميص الجيش، مبرزا أنه سيلعب كل مباراة على أنها نهائي لتحقيق الفوز.

 

وجاء في باقي العناوين “الشغب يفسد قمة الجيش والوداد”، و”الماص يعاقب البركة”، و”الجامعة ترفع منح الملاكمين”، و”الجامعة تنوب عن الأندية في التكوين”، و”الطاوسي: الرجاء تطور كثيرا معي”، و”ثلاث مباريات دون جمهور للجيش”، و”الكاك يطلب اللجوء بفاس”، و”أيت جودي ينتقد توقف ”.

 

المحترفون يرحبون برينار

 

تطرقت “أخبار اليوم” لردود فعل المحترفين بعد تعيين رينار. وكشفت، في خبر تحت عنوان “المحترفون يرحبون برينار.. ويعبرون عن تفاؤلهم”، أن بعض اللاعبين المغاربة المحترفين الممارسين في مختلف الدوريات الأوروبية لكرة القدم، رحبوا بتعاقد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع هيرفي رينار لقيادة الأسود، في المرحلة المقبلة خلفا لبادو الزاكي.

 

وعنونت باقي المواد بـ “الطاوسي: لن نرضى عن هزم الكوكب بديلا”، و”الماط يسافر لأكادير بالطائرة لمواجهة الحسنية”، و”.. الوداد ينقض على الصدارة منفردا”.

 

البولديني وبنحليب يعودان للتداريب

 

اهتمت “الأحداث المغربية” بجديد القلعة الخضراء. وأفادت، في خبر حمل عنوان “البولديني وبنحليب يعودان إلى تداريب الرجاء”، أن محمد البولديني ومحمود بنحليب عادا إلى استئناف تداريبهما مع الرجاء البيضاوي، بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي حرمتهما من المشاركة في المباريات الأخيرة للفريق الأخضر.

 

وجاء في باقي العناوين “توقيف باكايوكو 4 مباريات”، و”الرجاء ينفي الاستغناء عن الطاوسي بعد مباراة الكوكب”، و”تغيير توقيت مباراة شباب الحسيمة واتحاد طنجة”، و” التطواني يستعيد نعيم ضد الحسنية”، و”سيسي يلتحق بتداريب جمعية سلا”، و”الدفاع الجديدي يستعد لنهضة بركان بفاس”، و”الكاك يستقبل مولودية وجدة بمركب فاس”.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن سبور جورنالات بلادي2: العسكر عينهم على ... في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كود ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كود مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا