الارشيف / رياضة / هسبريس

اشتوكة تحصُد 38 ميدالية في بطولة الكراطي

رشيد بيجيكن

الجمعة 19 فبراير 2016 - 08:05

أحرزت مختلف الأندية الرياضية للكراطي بإقليم اشتوكة آيت باها، 38 ميدالية، خلال مشاركتها في منافسات الجهوية للكراطي "تباري صغار"، التي نظمتها عصبة سوس للكراطي، بالقاعة المغطاة "الزرقطوني" بأكادير.

وعانق أبطال وبطلات اشتوكة آيت باها 6 ذهبيات، و12 فضية و20 نحاسية، على صعيد منافسات الفردي، وذلك خلال التي شهدت مشاركة 397 ممارسا وممارسة من مختلف أقاليم الجهة.

وقال عبد المالك ربيب، رئيس مديرية إقليم اشتوكة آيت باها للكراطي، إن هذه الجمعيات تعتبر من أقوى الأندية بالإقليم، وتتوفر على ذوي خبرات عالية في الميدان وخيرة الأبطال الذين شرفوا الإقليم في العديد من الملتقيات الوطنية والدولية، موردا، في تصريح لهسبريس، أن التظاهرة شهدت حماسا منقطع النظير، وندية كبيرة ومستوى تقنيا عاليا، "وفي ظل الكم الهائل من المشاركين، فقد أبلى أبطال وبطلات إقليم اشتوكة أيت باها الصغار البلاء الحسن، بحصولهم على نتائج جد مهمة وتتويجهم بأكبر عدد من الميداليات".

وجاءت الجمعيات المتوجة على الشكل التالي:

جمعية الوسام بآيت اعميرة: 03 ذهبيات و05 فضيات و07 نحاسيات.

جمعية النجوم بيوكرى: ميدالية ذهبية وفضية و03 نحاسيات.

جمعية "بدر" للثقافة والرياضة بيوكرى: ذهبيتان و03 فضيات و03 نحاسيات.

جمعية "النصر" الخربة: 03 فضيات و04 نحاسيات.

جمعية كراطي الجنوب ببلفاع: 03 نحاسيات.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن اشتوكة تحصُد 38 ميدالية في بطولة الكراطي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا