الارشيف / رياضة / هسبريس

المقترض ينفي التفاوض مع فاخر لخلافة السلامي

هسبورت - أمال بلحاج

الجمعة 19 فبراير 2016 - 08:05

قال عبد اللطيف المقترض، رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي، إن الإطار الوطني فضلي يقود تداريب المجموعة في الوقت الراهن، ريتما يجدون المدرب المناسب لخلافة جمال السلامي على رأس العارضة التقنية للنادي، بعد الانفصال عنه، بسبب سوء النتائج التي حققها في الفترة الأخيرة.

وأضاف عبد اللطيف المقترض في تصريح خص به "هسبورت"، إنه فعلا قد تقدم بعرض للإطار الوطني حسين عموتة، قصد توليه مهمة تدريب الفريق "الدكالي" بعد الانفصال عن جمال السلامي، إلا أنه اعتذر لأسباب مهنية تتعلق به، ليتعذر عليه بذلك الالتحاق بالمجموعة.

ونفى رئيس الفريق "الدكالي"، الأخبار الرائجة مؤخرا، حول تقديمه لعرض آخر للإطار الوطني امحمد فاخر، من أجل إشرافه على تدريب الدفاع الجديدي، حيث قال في هذا الصدد: "لم نفاوض أو نتصل بالمدرب امحمد فاخر، قصد توليه مهمة تدريب النادي، حتى يعتذر لنا عن ذلك.. الأخبار الرائجة في الفترة الأخيرة والمتعلقة بهذا الموضوع لا أساس لها من الصحة".

وكشف المتحدث نفسه، أن هناك مجموعة من الأسماء مطروحة لخلافة جمال السلامي، رافضا الكشف عنها، إلى أن يتم الحسم في الأمور، مشيرا إلى أن هناك لجنة المكلفة باختيار المدرب المناسب، ستعقد اجتماعا نهاية الأسبوع من أجل تحديد هوية الربان الجديد الذي سيقود سفينة الدفاع الحسني الجديدي.

تجدر الإشارة، إلى أن فريق الدفاع الحسني الجديدي، كان قد انفصل عن مدربه جمال السلامي، بعد النتائج السيئة التي حققها منذ بداية الموسم الحالي، إذ يحتل المركز الـرابع عشر بـ15 نقطة، فيما تسعى ادارة النادي إلى جلب مدرب جديد ينقذه من الغرق، والنزول إلى القسم الوطني الثاني.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المقترض ينفي التفاوض مع فاخر لخلافة السلامي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا