الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

الصفقات الكبيرة تغيب عن سوق الانتقالات بدوري…

الرباط- اليوم

أغلقت سوق الانتقالات بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء الخميس، واقتصرت الساعات الأخيرة على إبرام صفقات انضمام عدد من اللاعبين المغمورين، بينما لم تشهد إتمام صفقات كبيرة تحدثت عنها وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن انتقال كل من كيفن لاف لاعب كليفلاند كفاليرز ودوايت هوارد لاعب هيوستن روكتس وباو جاسول لاعب شيكاغو بولز وآل هورفورد لاعب أتلانتا هوكس لكن كلا منهم بقي مع فريقه.

وكانت الصفقة الأبرز من بين الصفقات الصغيرة، من نصيب كليفلاند كافاليرز وتمثلت في التعاقد مع المهاجم المخضرم تشانينج فراي من أورلاندو ماجيك.

وذكر موقع كليفلاند كافاليرز على الإنترنت أن النادي وافق على انتقال البرازيلي أندرسون فاريخاو إلى بورتلاند تريل بليزرز ، وجاريد كونينجهام إلى أورلاندو ماجيك.

وضم لوس أنجليس كليبرز اللاعب جيف جرين من ممفيس جريزليس مقابل الاستغناء عن لانس ستيفنسون، كما عزز أوكلاهوما سيتي ثاندر صفوفه بضم راندي فوي من دنفر نجتس مقابل الاستغناء عن دي.جيه أوجوستين وستيف نوفاك، وانتقل ماركيف موريس من فينيكس صنز إلى واشنطن ويزاردز مقابل انضمام كريس هومفرايس وديجوان بلير إلى صنز.

ووافق هيوستن روكتس على انتقال دوناتاس موتيجوناس وماركوس ثورنتون إلى ديترويت بيستونز مقابل ضم جويل أنتوني.

وضم نيو أورليانز بليكانز اللاعب جارنيل ستوكس من ميامي هيت.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الصفقات الكبيرة تغيب عن سوق الانتقالات بدوري… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا