الارشيف / رياضة / نون بريس

رونار سيتقاضى مبلغا خياليا يفوق بكثير 60 مليون

إ ل

خلافا لما كشفته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على لسان رئيسها فوزي لقجع، بكون الفرنسي هيرفي رونار سيحصل شهريا على راتب يصل إلى 60 مليون سنتيم، كشفت مصادر متطابقة أن الأخير سيكلف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عمليا ما يقارب 150 مليون سنتيم شهريا.
وأوضح المصادر ذاتها أن رونار بالإضافة إلى راتبه الشهري فإن الجامعة هي التي ستسدد الضريبة نيابة عنه، وهو ما سيرفع قيمة الراتب إلى 85 مليون سنتيم على الأقل، هذا دون الحديث عن منحة التوقيع التي لن تقل بحسب المصدر نفسه عن 200 مليون، فضلا عن منح وامتيازات خاصة للمدرب بينها السكن، وتذاكر السفر، وغيرها.
وحسب المعطيات ذاتها فإن رونار رفض عرضا مغريا لتدريب المصري مقابل 90 ألف أورو شهريا والأمر ذاته مع منتخب الكاميرون، الذي اعتذر عن تدريبه بعدما استحال على الاتحاد الكاميروني القبول بشروطه المالية والمحددة سلفا في راتب شهري يصل إلى 130 ألف أورو مع منح دسمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن رونار سيتقاضى مبلغا خياليا يفوق بكثير 60 مليون في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري نون بريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي نون بريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا