الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

"بلاك آرمي" تطالب بمعاقبة المتورطين في أحداث…

الدار البيضاء- محمد إبراهيم

طالبت رابطة "بلاك آرمي"، المساندة لفريق لكرة القدم، بالضرب بيد من حديد لكل من ثبت في حقه مسؤولية الحادث الذي ساهم في العقوبة القاسية للفريق العسكري بحرمانه من خوض ثلاث مباريات من دون جمهور، بسبب أحداث شغب لقاء الوداد والجيش، حتى وإن كان الطرف واحدًا من جمهور .

وأكدت الرابطة، في بيان لها، أنها "رسالة لمن يهمه الأمر والذي يريد إلصاق آفة الشغب للأولتراس، في حين أنها هي المكون الوحيد الذي يتصدى لهذه الظاهرة التي تنخر جسده والخزي كل الخزي والعار لمن يريد أن يمسّ بهيبة قميص الزعيم، وكذلك "الجمعيات" التي تدعي أنها تؤطر الجمهور في حين أن همّها الوحيد الاسترزاق على ظهره وربح بعض المعارف لقضاء المصالح الشخصية".

ووجَّه الأولتراس تعازيه الحارة إلى أسرة المشجعين الوداديين اللذين فارقوا الحياة إثر حادث سير، وطالب بفتح تحقيق معمق في الحادث والضرب بيد من حديد لكل من ثبت في حقه مسؤولية الحادث.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "بلاك آرمي" تطالب بمعاقبة المتورطين في أحداث… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا