الارشيف / رياضة / اليوم السابع

حُراس المرمى .."ظاهرة" الجولة الـ19 للدورى

تستحق الجولة الـ19 للدورى المحلى أن تكون جولة "حُراس المرمى" ، فقد شهد هذا المركز عدة وقائع وأحداث مُثيرة لأكثر من حارس مرمى خلال هذه الجولة وتحديداً فى مباراتى مع المحلة والزمالك مع أسوان.
ويرصد "اليوم السابع" هذا الأحداث فى السطور التالية:
تعرض إكرامى لإصابة خلال مباراة فريقه أمام غزل المحلة باستاد الإسكندرية ، وجاءت إصابة إكرامى عقب دخول مرماه هدف المحلة الأول فى الدقيقة 48 وحاول الطبى إكرامى لكنه لم يستجب للعلاج، ليُغادر الملعب للإصابة ويحل مسعد عوض بدلاً منه.
قبل مواجهة المحلة بأيام قليلة تعرض أحمد عادل للإصابة خلال تدريب للأهلى، فتم استبعاده من قائمة الـ18 للمباراة واستعان الفنى بالحارس الثالث مسعد عوض الذى شارك فى المباراة عقب خروج إكرامى وإنتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله، ولم يُختبر عوض بشكل جيد خلال اللقاء.
نجح محمد فوزى حارس مرمى غزل المحلة فى التعبير عن نفسه بشكل جيد أمام وتصدّى لركلة جزاء سددها عبد الله السعيد وكان له دور فى خروج فريقه بنقطة ثمينة من "فم" مُتصدر المسابقة.
على درب أحمد عادل عبد المنعم فى ، سار الوضع بالنسبة لأحمد الشناوى حارس ، حيث خرج من مباراة أسوان الأخيرة فى الجولة الـ19 للإصابة بنزلة برد ويتم استبعاده من القائمة.
مرة أخرى يؤكد محمود جنش إنه جدير بالدفاع عن عرين فقد ظهر بشكل جيد للغاية عندما شارك أساسياً فى مباراة أسوان وتصدّى لمحاولات وتسديدات أسوان الطموح.
كان محمود رضا حارس ممرى أسوان أحد نجوم الجولة الـ19 للدورى بعدما تصدى لأكثر من محاولات هجومية خطرة من وحرم الأبيض_حامل لقب الدورى_من الفوز بعدد وافر من الأهداف وأجبره على الخروج فائزاً بهدف نظيف.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن حُراس المرمى .."ظاهرة" الجولة الـ19 للدورى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا