الارشيف / رياضة / اليوم السابع

شروط الفيفا تمنع من الاعتراض على ملعب " كادونا " النيجيرى

كشف إيهاب لهيطة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومنسق الأول أن لوائح الاتحاد الدولى – فيفا- تمنع من الاعتراض على إقامة نيجيريا لمباراتنا معهم بمدينة كادونا.

تستضيف نيجيريا المصرى يوم 25 مارس المقبل فى الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون ، على أن تستضيف مباراة نيجيريا فى الجولة الرابعة يوم 29 باستاد برج العرب بالإسكندرية.

تابع لهيطة فى تصريحات خاصة: "لوائح الفيفا تنص على أن يكون الفارق بين ملعب المباراة والمطار 200 كيلو متر وبالتالى لا ينبغى لنا الاعتراض على الملعب لأن المسافة أقل من 200 كيلو وتصل إلى 180 أو 190 كيلو.

أضاف منسق ظروف مواجهة نيجيريا صعبة بسبب قوة المنافس وضيق الوقت وسنحارب فى تلك المباراتين من أجل تحقيق نتائج إيجابية والاستمرار فى مواصلة تصدر المجموعة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن شروط الفيفا تمنع مصر من الاعتراض على ملعب " كادونا " النيجيرى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا