الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

"الاتحاد القاسمي" يختبر قدراته في الحفاظ على…

الدار البيضاء - محمد إبراهيم

يختبر فريق الاتحاد القاسمي لكرة القدم، قدراته في الحفاظ على صدارة ترتيب شطر الشمال لدوري القسم الأول هواة لكرة القدم، عندما يحل ضيفًا على نهضة مرتيل، ضمن مباريات الدورة الـ20 من أجل انتزاع الفوز للحفاظ على ريادته.

وينازع الاتحاد القاسمي على الريادة فريق اتحاد تاونات، الطامح لاستعادة الصدارة عندما يحل ضيفًا على النادي القصري، في قمة المتناقضات؛ لكون الفريق المحلي يتطلع لاستغلال فرصة استقباله في ميدانه لتحقيق فوزه الخامس.

وفي أسفل الترتيب يبحث فريق وفاق بوزنيقة عن انتزاع نتيجة إيجابية، عندما ينازل في الرباط اتحاد اتواركة، ويأمل الوفاق في خلق المفاجأة، وتعزيز حظوظه لمغادرة المركز الأخير، وتدور قمة أسفل الترتيب بين فتح الناظور وحسنية وجدة، ويطمح كل فريق لانتزاع نقاط المباراة للابتعاد عن المراكز المتأخرة.

ويبحث فريق سريع واد زم عن فوزه الرابع عشر للبقاء في صدارة الترتيب، في شطر الجنوب، عندما يستضيف فريق بلدية ورزازات، بينما يستقبل الاتحاد البيضاوي نهضة الزمامرة لتحقيق الفوز وانتظار تعثر متصدر الترتيب لاستعادة الصدارة  لاسيما وأن الفارق بينهما لا يتجاوز نقطتين.

وتدور قمة قوية بين مولودية العيون وأمل سوق، السبت، في أسفل الترتيب ويرفع الفريقان شعار "الفوز ولاشيء غيره" للخروج من النفق المظلم، بينما يحلّ شباب هوارة في لقاء محلي ضيفًا على ادرار سوس من أجل انتزاع الفوز لمغادرة المركز ما قبل الأخير.

وفيما يلي جدول برنامج المباريات:-
يوم السبت
ادرار سوس – شباب هوارة
اتحاد لفقيه بنصالح- نهضة سطات
يوم الأحد
أولمبيك اليوسفية– أمل تيزنيت
الاتحاد البيضاوي– نهضة الزمامرة
مولودية اسا- نهضة طانطان
سريع وادزم- بلدية ورزازات
شباب بنجرير- النادي السالمي
مولودية العيون- أمل سوق السبت
شطر الشمال
اتحاد اتواركة– وفاق بوزنيقة
نهضة مرتيل- الاتحاد القاسمي
اتحاد المحمدية –شباب المحمدية
فتح البيضاء- فتح ويسلان مكناس
شباب امريرت- شباب العرائش
النادي القصري- اتحاد تاونات
الاتحاد الوجدي– سطاد المغربي
فتح الناظور- حسنية وجدة

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن "الاتحاد القاسمي" يختبر قدراته في الحفاظ على… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى