الارشيف / رياضة / هسبريس

البنزرتي: لا أتوصّل بمنحةٍ عن وِسام العاهل المغربي

هسبورت - أمال بلحاج

الجمعة 19 فبراير 2016 - 14:05

تحدث المدرب فوزي البنزرتي، خلال استضافته في إحدى المحطات الإذاعية التونسية، عن فترة إشرافه على تدريب فريق الرجاء البيضاوي، والمكالمة التي تلقاها من الملك محمد الساجس خلال تأهله لنهائي مونديال الأندية، كما تطرق إلى موضوع ترشيحه لقيادة الوطني خلفا للناخب المقال بادو الزاكي، وحقيقة مفاوضاته مع الجامعة المغربية.

وكشف المدرب التونسي فوزي البزرتي، أنه تلقى مكالمة مجهولة خلال تحقيقه التأهل إلى المباراة النهائية أمام "بايرن ميونخ" الألماني، مردفا: "كنت في ندوة صحفية، فظل هاتفي يرن طويلا لم أكن لأرد حينها، قبل أن أتفاجأ أن المكالمة من الملك محمد السادس، فقد قدم لي التهنئة وتمنى لنا حظا سعيدا في المباراة النهائية، كما أنه أكد أن بلوغنا هذه المرحلة شرف للمغاربة كما للتونسيين.. كان شعورا طيبا جدا".

وتابع الإطار التونسي: "ملك كان قد أخبرني في المكالمة الهاتفية أنه سيحضر المباراة النهائية أمام بايرن ميونخ الألماني في مراكش، وحينما أعلمت المسؤولين بذلك لم يصدقني أحد منهم، استحالوا فكرة حضوره للمواجهة، على اعتبار أنه غاب عن الملاعب لفترة طويلة"، مضيفا أن الملك اتصل به وحيدا، دون رئيس النادي محمد بودريقة، أو حتى وزير الشباب والرياضة الذي ظل ينتظر اتصاله.

وأكد فوزي البنزرتي، أنه لا يتوصل بأي منحة من ملك ، عن وسامه من درجة ضابط، الذي توج به، عندما تم استقبالهم في القصر الملكي، بعد تتويجه رفقة فريقه "الأخضر" آنذاك، بالوصافة في كأس العالم للأندية.

وفي سؤال له حول إن كان فعلا متساهلا مع لاعبي الرجاء، عكس ما يفعله مع اللاعبين التونسيين، قال إنه لن يغير من أسلوبه وطريقته الصارمة في التعامل مع اللاعبين، أي كانت جنسياتهم، والفرق التي ينتمون إليها، سواء داخل أو خارج تونس، وما روج له في غير صحيح.

وبخصوص وضع اسمه ضمن لائحة المدربين المرشحين لقيادة الوطني، أكد أنه يعتبر ذلك شرفا له على اعتبار أن اسمه كان من بين أسماء مدربين كبار، إلا أنه لم يأخذ الموضوع بجدية كبيرة، مشيرا إلى أن الجامعة المغربية طلبت في الأول قدوم وكيل أعماله إلى من أجل مجالسته، لكن كانت الأمور عادية.

وأضاف أنه كان سيسافر هو الآخر إلى بطلب من جامعة الكرة، إلا أنه بعد علمه بحسم الأمور بخصوص المدرب الجديد، تراجع عن السفر، رغم اقتنائه التذكرة.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن البنزرتي: لا أتوصّل بمنحةٍ عن وِسام العاهل المغربي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا