الارشيف / رياضة / اليوم السابع

جيريس يُزاحم ليكنز وشايفر ويول على تدريب

دخل الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى السابق لمنتخبى السنغال ومالى ضمن المُرشحين بقوة لتدريب فريق خلال الفترة المقبلة، خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى المؤقت الحالى للفريق والذى تولّى المسئولية بعد رحيل جوزيه بيسيرو لتدريب بورتو البرتغالى.

ويتنافس على تدريب حالياً أربعة مُدربين هم ، البلجيكى ليكنز والألمانى وينفرد شايفر والهولندى مارتن يول والفرنسى آلان جيريس.

وقال مصدر فى ، إن محمود طاهر رئيس النادى يبحث مع أعضاء مجلس إدارة النادى المدرب الأقوى والأفضل لتدريب الفريق من بين المدربين الأربعة ، موضحاً أن القرار النهائى سيُعلن خلال الأسبوع المقبل بعدما وافق المدربون الأربعة على تدريب .

وكان قد عانى كثيراً خلال الفترة الماضية بسبب رفض أكثر من مدرب العمل فى أمثال الثلاثى الألمانى شوستر وماجات وكريستوف دوم.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن جيريس يُزاحم ليكنز وشايفر ويول على تدريب الأهلى في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا