الارشيف / رياضة / اليوم السابع

مدير :الألتراس حضر مباراة اليد بموافقة محمود طاهر

كشف اللواء شيرين شمس القائم بأعمال المدير التنفيذى للأهلى عن موافقة محمود طاهر رئيس النادى على دخول الألتراس لحضور مباراة اليد، بين الفريق الأحمر مع بترول أسيوط داخل الصالة المغطاة بالجزيرة.

وقال شيرين شمس لـ "اليوم السابع" إنه أجرى اتصالا برئيس النادى، أكد خلاله أن هناك عددا كبيرا من الجماهير الراغبة فى حضور المباراة ومنعا للصدام مع الأمن يجب السماح لهم بالدخول وهو ما ما وافق عليه طاهر.

ورغم وجود قرار مسبق من إدارة الاهلى بعدم دخول الجماهير للمباريات فى صالات النادى إلا انها تراجعت اليوم خوفا من صدام الألتراس مع قوات الأمن وهو ما قد ينتج عنه وقوع إصابات أو ضحايا.
وشدد شمس على أن اتحاد اليد يسمح بحضور الجماهير لمباريات أنديتها وهو سبب آخر شجع الإدارة الحمراء على السماح للألتراس بحضور مباراة بترول أسيوط اليوم.

الأمن يمنع الألتراس من دخول لحضور مباراة أسيوط فى دورى اليد

تكثيف أمنى حول تحسباً لحضور الألتراس مباراة أسيوط فى دورى اليد

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير الأهلى :الألتراس حضر مباراة اليد بموافقة محمود طاهر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا