الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

هيرفي رونار يعرب عن تفاؤله بشأن مستقبل…

الرباط - المهدي علي

شهد مقر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،مساء الخميس اجتماعًا  للناخب الوطني الجديد هيرفي رونار، مع طاقمه التقني المؤلف مساعديه باتريس بوميل،و مصطفى حجي،تم التطرق من خلاله للإستراتيجية الجديدة التي سيتم اعتمادها بداية من الأيام القليلة القادمة،و ذلك قبل الموعد الهام الذي ينتظر النخبة الوطنية في نهاية الشهر المقبل أمام منتخب الراس الأخضر.

و قدم  مصطفى حجي،خلال الاجتماع  تقريرًا مفصلًا عن كل لاعبي المغربي الأول، للفرنسي هيرفي رونار، لتقريبه، من المعطيات الرقمية للاعبين الذين كانوا حاضرين في المباريات السابقة رفقة المدرب بادو الزاكي،وذلك قبل التعرف عليهم عن قرب.

و تفائل رونار من خلال ذات الاجتماع،بخصوص مستقبل المغربي سواء في إقصائيات كأس إفريقيا أو كأس العالم،نظرا لتواجد لاعبين جيدين يمكن أن يعتمد عليهم في المقابلات الرسمية القادمة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن هيرفي رونار يعرب عن تفاؤله بشأن مستقبل… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا