الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

المجلس البلدي يواصل دعمه لشباب هوارة لكرة…

الرباط - المهدي علي

احتضن مقر نادي شباب هوارة لكرة القدم بملعب 16 نوفمبر بأولاد تايمة مساء الخميس لقاءًا تواصليًا جمع المسؤولين عن الفريق الهواري ورئيس المجلس البلدي للمدينة عبد الغني ليمون،و ذلك بحضور الطاقم التقني و اللاعبين الهواريين.

و تميز اللقاء بكلمة كل من النائب الأول لرئيس المكتب المسير والكاتب العام اللذين وضحوا الصعوبات و العراقيل التي تعترض الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي، والمجهودات المبدولة لتجاوز كل المشاكل والسير بالفريق إلى بر الأمان في منافسات بطولة القسم الأول هواة.

بالمقابل، أبدى رئيس المجلس البلدي للمدينة في كلمته اهتمامه بأحوال النادي واستعداد المجلس لدعم الرياضة بالمدينة،مؤكدًا لكل مكونات الفريق أن مساندة الفريق ماديًا ستستمر عبر تخصيص منحة مالية سنوية سيتم تحديد مبلغها في المستقبل القريب.

 و نوه مدرب الفريق نورالدين حراف بمبادرة المجلس البلدي التي من شأنها أن ترفع من معنويات اللاعبين وتحميسهم من أجل تقديم الأفضل خلال المباريات القادمة.

و اختتم اللقاء التواصلي بتسليم رئيس المجلس البلدي لأولاد تايمة القميص والشعار الرسمي لفريق شباب هوارة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن المجلس البلدي يواصل دعمه لشباب هوارة لكرة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى