الارشيف / رياضة / المغرب اليوم

إيقاف الكاتب العام لاتحاد طنجة لعامين وتغريمه…

الدار البيضاء ـ محمد خالد

قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للاتحاد المغربي لكرة القدم معاقبة حسن بلخيضر، الكاتب العام لنادي اتحاد طنجة، على إثر التصريحات التي أدلى بها إلى وسائل الإعلام الوطنية بخصوص التشكيك في مصداقية المغربي.

 

وأوقفت اللجنة بلخيضر عن كل نشاط ذو صلة بكرة القدم الوطنية لمدة سنتين، وغرمته ماليًا خمسون ألف درهم، سيؤديها من ماله الخاص.

 

وكانت لجنة الأخلاقيات استدعت المعني بالأمر للاستماع إليه بخصوص التصريحات التي أدلى بها وشكك من خلالها في مصداقية الوطنية لكرة القدم بقسميها الأول والثاني.  ودعت اللجنة الكاتب العام لاتحاد طنجة لاستيفاء كل البيانات المتعلقة بهذه التصريحات الواجب الإدلاء بها بما في ذلك التقرير المالي  تقرير الافتحاص المالي لنادي اتحاد طنجة للموسم الرياضي 2014-2015، نظرًا لوضعه في موقع شك من طرف بلخيضر بناء على هذه التصريحات، وهو ما عجز عنه فتمت معاقبته بشكل مشدد.

 

وكان بلخيضر أكد خلال مداخلة له في إحدى الإذاعات الخاصة عدم نزاهة الاحترافية بقسميها، قائلًا "اتحدى الجميع إن كان هناك أحد قادر على إقناع المغاربة أن هناك فريق صعد إلى القسم الأول بنزاهة، وكذا إن كان هناك فريق فاز بالبطولة الوطنية بنزاهة".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن إيقاف الكاتب العام لاتحاد طنجة لعامين وتغريمه… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا