الارشيف / رياضة / هسبريس

فاخر يَنفي مُفاوضاته مع الرجاء لخِلافة الطّاوسي

هسبورت - أمال بلحاج

الجمعة 19 فبراير 2016 - 15:50

نفى امحمد فاخر المدرب السابق للمنتخب المحلي لكرة القدم، وجود أي مفاوضات أو اتصالات مع مسؤولي فريق الرجاء البيضاوي، كما تم الترويج لذلك في الآونة الأخيرة، قصد توليه مهمة تدريب المجموعة في الفترة المقبلة، خلفا للمدرب الحالي رشيد الطاوسي، الذي قِيل أن أمامه فرصة أخيرة، نهاية الأسبوع الجاري أمام الكوكب المراكشي.

وأكد الإطار الوطني امحمد فاخر، في تصريح خص به "هسبورت"، أنّ لا مفاوضات تجمعه مع مسؤولي النادي "الأخضر"، من أجل الإشراف على تدريب الفريق، حيث قال في هذا الصدد: "لا يوجد شيء كهذا.. إنه كلام الصحافة فقط".

وكثر الحديث في الفترة الأخيرة، عن نية المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي، التخلي عن خدمات المدرب رشيد الطاوسي، بعدما عجز عن تحقيق نتائج إيجابية منذ توليه مهمة تدريب المجموعة "الرجاوية"، وتعويضه بابن الدار امحمد فاخر، الذي سبق وأن قاد الفريق إلى مجموعة من الانتصارات والتتويجات.

ومن جهة أخرى، سبق لرشيد البوصيري، مستشار الرئيس محمد بودريقة، أن نفى هو الآخر في حديث مع "هسبورت"، وجود فكرة إقالة الطاوسي من منصبه لدى المكتب رغم سوء النتائج، مشيرا إلى أن الأخبار الرائجة حول توصله إلى اتفاق مع الإطار امحمد فاخر، عبارة عن "إشاعة فقط".

تجدر الإشارة، إلى أن الفريق "الأخضر" سيخوض مباراته المقبلة برسم الجولة السابعة عشر من منافسات الاحترافي، يوم الأحد أمام الكوكب المراكشي على أرضية ملعب مراكش الكبير، إذ أنه يسعى إلى العودة بنقاط الفوز، رغبة منه في انطلاقة جديدة بعد سلسلة من النتائج السلبية.

* لمزيد من اخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن فاخر يَنفي مُفاوضاته مع الرجاء لخِلافة الطّاوسي في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري هسبريس ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي هسبريس مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا