الارشيف / رياضة / اليوم السابع

ريدناب للزمالك: أمتلك عروضا من كازخستان والصين لكنى أفضل

كشف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى ، تفاصيل الجلسة التى جمعته مع الإنجليزى هارى ريدناب المدير الفنى السابق لنادى توتنهام الإنجليزى، للتفاوض حول توليه المسئولية الفنية لنادى .

قال أحمد مرتضى فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن ريدناب أكد تلقيه عرضا من كازخستان وآخر من الصين للعمل فى إحدى الدولتين خلال الفترة المقبلة، لكنه شدد فى الوقت نفسه على تفضيله العمل فى خلال الفترة المقبلة.

أضاف أحمد مرتضى أن ريدناب أكد أن بلد متحضرة، ويسعى للعمل فيها موضحًا عدم شكوى المدرب من الأوضاع الأمنية فى كما ردد البعض.

وبخصوص درايته بالزمالك من عدمه قال أحمد مرتضى، إن ريدناب أوضح تلقيه معلومات أن غاب عن البطولات لمدة 10 سنوات متتالية، لكن مع قدوم مجلس إدارته الحالى حقق البطولات مرة أخرى.

كما اشتكى المدرب الإنجليزى خلال جلسته مع عضو مجلس إدارة من تلقيه اتصالات من جانب 5 وكلاء لاعبين يؤكدون امتلاكهم تفويض من للتفاوض معه وهو ما آثار استياءه بشدة.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن ريدناب للزمالك: أمتلك عروضا من كازخستان والصين لكنى أفضل مصر في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا