الارشيف / رياضة / اليوم السابع

يتجاهل عقاب حسام غالى فى واقعة "ضرب" وشد شعر مارسيلو

امتنع جهاز الكرة بالنادى عن توقيع أى عقوبات على قائد الفريق حسام غالى، بعد واقعه ضربه لحسين السيد ظهير أيسر الفريق ب" البونيات" وقيامة بشد اللاعب من شعره أمام جميع اللاعبين وعدد من أعضاء الفنى، فى أحد التدريبات التى سبقت مواجهة غزل المحلة فى الدورى العام.

غالى لم يكتف بتوبيخ اللاعب فى أرض الملعب بسبب مشادة حدثت بينهما فى المران، ليقوم بالاشتباك مع اللاعب بالأيدى فى غرفة خلع الملابس وسبه، فى الوقت الذى رفض فيه مارسيليو الرد على قائد الفريق وسط ذهول باقى اللاعبين.

كبار الفريق تدخلوا لإبعاد مارسليو عن غالي، لينجحوا بالفعل فى ذلك بعد مرور أكثر من 10 دقائق.
المدهش فى الأمر أن بعد انتهاء الواقعة لم يتحدث عنها أى فرد من أعضاء جهاز الكرة بالفريق حتى وقتنا هذا، بعد مرور أكثر من 72 ساعة على الواقعة، على الرغم من أن أصداء خناقة غالى مع الجابونى ماليك إيفونا لازالت مشتعلة فى ظل حالة الجفاء الناشبة بين الثنائى حالياً وتفكير المهاجم الدولى جدياً فى الرحيل، بسبب تجاوزات قائد الفريق معه.

وعلم اليوم السابع أن حسين السيد يعانى من حالة نفسية سيئة للغاية من بعد تلك الواقعة رافضاُ المشاركة فى التدريبات بحجة الإصابة، رغم تأكيد الطبى على جاهزيته.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الأهلى يتجاهل عقاب حسام غالى فى واقعة "ضرب" وشد شعر مارسيلو في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا