الارشيف / صحة / المغرب اليوم

الخيار والزبادي للتخلص من السمنة

- اليوم

اذا كنتِ تعانين من الزائد ، وتبحثين عن طرق مختلفة للتخلص من هذا يقدم لكِ الخبراء حمية غذائية تساعدك في إنزال 8 كيلو من وزنك في الأسبوع.

وعلينا قبل أن نبدأ بتفاصيل هذا النظام، أن نذكرك بأن المقصود بالنظام الغذائي في المقام الأول هو الحد من زيادة ، ثم تخفيض هذه الزيادة شيئا فشيئاً، حتى لا تتعرضين لنكسة صحية قوية، وبنظرة سريعة لهذا النظام ستعلمين أنه يهدف في أولاً لإنقاص ، عبر تجويعك إلى أقصى درجة ممكنة، وهو أمر بالغ الخطورة. وللراغبات بإتباع هذا النظام عليهن تجهيز أنفسهن مبكراً لمواجهة أسبوع كامل من المشقة والعناء، لأنه نظام قاس جداً. الإفطار ثابت طيلة الأسبوع: شاي أو قهوة بدون سكر أو إذا رغبت كأسان من الماء . يومي السبت والأحد: الغذاء: قطعة لحم بقري مشوية أو مسلوقة معها كمية كبيرة من السلطة. العشاء : طبق سلطة فقط. يومي الاثنين والثلاثاء: الغذاء: بيضتان مسلوقتان وطبق سلطة. العشاء: سلطة فقط. يومي الأربعاء والخميس: الغذاء: خيارتان وعلبة صغيرة حوالي 125جم من الزبادي الخالي الدسم. العشاء: خيارتان. يوم الجمعة: الغذاء: تفاحة العشاء: تفاحة. ولا يمكن الأكل بين الوجبات أبداً، وإن شعرت بدوخة بسيطة وهو شعور طبيعي لنقص السكر في هذا الريجيم، فيمكن أخذ ملعقة صغيرة من العسل، بشرط آلا تزيد ملاعق العسل عن 3 مرات في الأسبوع، أيضا لا يمكنك الاستمرار في هذا الريجيم بعد انتهاء الأسبوع الأول، ولكن يجب أخذ استراحة لمدة يومين ثم تبدئين مرة أخرى.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الخيار والزبادي للتخلص من السمنة في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا