الارشيف / صحة / المغرب اليوم

الوساطة الصحيّة وحلّ نزاعات المستشفيات موضوع ندوة…

مراكش - اليوم

تنظّم مجموعة البحث في الإدارة والسياسات العمومية، التابعة لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية في جامعة القاضي عياض في مراكش، يومي 25 و26 فبراير الجاري، ندوة في موضوع "الوساطة الصحية وحل النزاعات في المستشفيات .. المقاربات والآفاق".

وتتوخى الندوة، التي ستنظم بتعاون مع مؤسسة (هانس سايدل) الألمانية، وضع آليات للتدبير الوقائي وإيجاد الحلول الملائمة لفضّ النزاعات التي تنشأ في إطار العلاقات بين المرضى والعاملين في القطاع الصحي داخل المستشفيات. كما تهدف هذه الندوة، حسب الجهة المنظمة، الى وضع مقاربات متعددة الأوجه، حيث تشكل فيها الأبعاد السياسية والمواطنة ركيزة أساسية في وإيجاد الحلول الملائمة الكفيلة بحل هذه النزاعات.

وسيشارك في هذه الندوة خبراء ومحامون وأساتذة جامعيون ومهنيون في القطاع الصحي وممثلون عن فعاليات المجتمع المدني العاملة في مجال الوساطة الاجتماعية من والخارج.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن الوساطة الصحيّة وحلّ نزاعات المستشفيات موضوع ندوة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا