الارشيف / صحة / المغرب اليوم

وزير الصحة الكوري يزور مدينة الملك فهد…

الرياض ـ واس

التقى المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية الدكتور محمود بن عبدالجبار اليماني، في مقر المدينة اليوم ، معالي وزير الصحة والرعاية الاجتماعية في جمهورية كوريا الجنوبية تشونج تشين يوب والوفد المرافق له الذي يزور المملكة حاليًا، حيث بحثا خلال اللقاء أوجه التعاون في مجالات الرعاية الصحية المختلفة.

وأكد الدكتور محمود اليماني على أهمية التعاون العلمي والطبي مع المراكز البحثية في كوريا التي تتمتع بخبرات علمية وكفاءات بشرية على مستوى عال، مبيناً أن هذا التعاون يعود بالنفع والفائدة على الخدمات الطبية المقدمة .
وتحدث اليماني بإيجاز عن الجهود التي تبذلها مدينة الملك فهد الطبية في مجال الانجازات الطبية المختلفة وتفعيل أنشطتها على مستوى المملكة ، مستعرضًا المنجزات التي حققتها المدينة في مجال الرعاية الصحية ومنها استحداث إدارة تنفيذية للتكامل وتحقيق رضا المرضى.

من جانبه أشاد معالي وزير الصحة الكوري بما تضمه مدينة الملك فهد الطبية من منشآت وكوادر بشرية مؤهلة وتقنيات حديثة تستخدمها في مجال العناية بالمريض وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم.

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن وزير الصحة الكوري يزور مدينة الملك فهد… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى