الارشيف / صحة / اليوم السابع

دراسة مفاجئة: تناول عين الجمل يوميا يعادل تأثير الرجيم ويخفض الكولسترول

نتائج مبشرة توصلت إليها دراسة طبية حديثة أشرف عليها باحثون من كلية الطب بجامعة كاليفورنيا الأمريكية، كشفت عن أحدى الوسائل الطبيعية للتخلص من الزائد وخفض مستويات الكولسترول فى .

وأشارت الدراسة إلى أن تناول حفنة من مكسرات عين الجمل يوميا تساهم فى التخلص من الزائد وخفض مستويات الكولسترول بالدم، وذلك حسبما أظهرت النتائج التى أجريت 245 سيدة، تتراوح أعمارهن بين 22 و72 عاما حيث فقدن 8% من وزنهن خلال 6 أشهر بعد تناول كل منهن حفنة يوميا من عين الجمل، كما تحسنت مؤشرات الكولسترول لديهن.

والمثير أن الباحثين أكدوا على أن تناول عين الجمل يوميا له مثيرة للغاية فى خفض الزائد، لا تقل عن نتائج إتباع حمية غذائية قليلة الدهون، لافتين إلى أن النتائج كانت مدهشة، خاصة أن عين الجمل من الأكلات الغنية بالسعرات الحرارية.

نشرت هذه النتائج فى المجلة الطبية "Journal of the American Heart Association" خلال شهر فبراير، كما نشرها مؤخرا الموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن دراسة مفاجئة: تناول عين الجمل يوميا يعادل تأثير الرجيم ويخفض الكولسترول في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا