الارشيف / صحة / اليوم السابع

النساء اللاتى تعرضن لتسمم أكثر عرضة لتكراره بمعدل 7 أضعاف

كشفت دراسة علمية حديثة عن أن المرأة التى فقدت جنينها بسبب تسمم ، أكثر عرضة لارتفاع ضغط عدة مرات وحدوث تشوهات القلب للأجنة، كما أنها تكون أكثر عرضة لحدوث تسمم مرة أخرى بمعدل 7 أضعاف عن غيرها.

وأوضح الباحثون أن تسمم إشارة على ارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية خلال اللاحق وحتى فى وقت لاحق من الحياة، وفقًا لبحث جديد نشر مؤخرًا فى مجلة جمعية القلب الأمريكية
.
وأشار الباحثون إلى أن ارتفاع ضغط أثناء ، أو تسمم ، مرض خطير يصيب 3% إلى 8% من حالات ، وأظهرت هذه الدراسة أن المرأة التى تعانى من تشوهات القلب والأوعية الدموية من تاريخ تسمم قد تعانى من تسمم المتكرر فى حالات اللاحقة.

وأضاف الباحثون أنه عندما يتطور تسمم قبل 32 أسبوعًا من ، والذى يعتبر وقتا مبكرا قد يضطر الطبيب إلى إجراء فى وقت مبكر لمنع حدوث ضرر للأم والطفل.

وقد نشرت نتائج الدراسة مؤخرًا عبر الموقع الطبى الامريكى "ميديكال نيوز توداى".

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن النساء اللاتى تعرضن لتسمم الحمل أكثر عرضة لتكراره بمعدل 7 أضعاف في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا