الارشيف / صحة / المغرب اليوم

مدير صحة نجران يرأس اجتماع لجنة الجودة…

نجران – اليوم

رأس مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران المكلف إبراهيم بن سالم بالحارث، اليوم، اجتماع لجنة الجودة وسلامة المرضى، وذلك بمقر المديرية بالمنطقة .

وأوضح المتحدث الرسمي لصحة نجران محمد الصقور، أن المجلس ناقش خطة الجودة بالمديرية ومهام إدارة الجودة، وماهيّة التعلم التنظيمي, وطرق التشجيع للمشاركة فيه من خلال بيئة عمل عادلة أثناء أداء العمل، إضافةً لاقتراح إنشاء جائزة للجودة والإبداع.

وبيّن الصقور أن لجنة الجودة هي أحد اللجان المنبثقة من المجلس التنفيذي, وتختص بالتأكد من أن الأنشطة والبرامج والإدارات المختلفة بالمديرية والمرافق التابعة لها تتم وفق مستويات ومعايير الجودة المعتمدة، وتختص كذلك بمراجعة الاستخدام الأمثل للموارد في مختلف المنشآت الصحية وتذليل عقبات التنسيق والتعاون بين الإدارات المختلفة, إضافة إلى متابعة تنفيذ خطط السلامة والطوارئ في المواقع الصحية المختلفة بالمنطقة, وتنفيذ التجارب الوهمية ومراجعة وتحديث تلك الخطط .

 

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن مدير صحة نجران يرأس اجتماع لجنة الجودة… في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا