الارشيف / صحة / المغرب اليوم

السالمون والجوز للحصول على خصر نحيل

ـ اليوم

تكون الدهون المشبعة عادة في الزبدة والحلوى والمعجنات والكريمة والجبن، بينما تتركز الدهون غير المشبعة في زيت الزيتون والمكسرات والأسماك. وقد أفادت أحدث البحوث الطبية، أن تناول أسماك السلمون والجوز يساعدك في الحصول على خصر نحيل ويجنب وجود دهون زائدة حول الخصر.وكشفت الدراسة التي أجرتها جامعة "أوبسالا" الأميركية أن الاشخاص الذين يتناولون الكثير من الدهون غير المشبعة، اكتسبوا مزيدا من العضلات مقارنة بأولئك الذين يأكلون الكثير من الدهون المشبعة.

ويعتقد الباحثون أن نتائجهم تشير إلى أن الأشخاص الذين يتناولون الكثير من الدهون غير المشبعة هم أقل عرضة لتطوير مرض القلب ومرض السكري النوع الثاني. وقال الأستاذ في إدارة الصحة العامة والعلوم والمشرف على البحوث أولف ريسيريه، إنه إذا كان من الممكن تأكيد النتائج في ما يتعلق بزيادة الكتلة العضلية التالية، فيحتمل أن تكون النتائج مثيرة للاهتمام بالنسبة الى الكثير من المسنين الذين يحرصون على الحفاظ على كتلة العضلات، الأمر الذي يمثل أهمية كبيرة في منع الإصابة بالأمراض.

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن السالمون والجوز للحصول على خصر نحيل في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المغرب اليوم ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المغرب اليوم مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا