الارشيف / صحة / اليوم السابع

4 عادات صحية تستغرق وقتا ضئيلا.. اعرفها واحرص على تنفيذها

كشف الموقع الأمريكى "science live"،فى تقرير نشره مؤخرا عن 4 عادات صحية يستطيع الإنسان تنفيذها فى دقيقة، واحدة وهى:

1- عند التعرض للعصبية خذ نفسا عميقا وعد من 1 لـ 10، فهذه الطريقة تساعد فى تهدئة أعصابك وتستغرق فترة قصيرة.
2- وضع إسفنجة المطبخ فى الميكرويف لمدة 30 ثانية كل مساء، فقد أظهرت الدراسات أنها تتصدر قائمة الأشياء الغنية بالجراثيم، وذلك لامتصاصها من اللحوم النيئة ولأنها بيئة خصبة للبكتيريا والعفن، وبهذه الطريقة يتم وقف انتشار الجراثيم وتطهير أسفنجة المطبخ.

3- اعطِ عينيك وقتا من الراحة حيث إن العديد من الموظفين يقضون ساعات طويلة فى النظر لشاشات الكمبيوتر وبالتالى يصبحون معرضين للإصابة بمتلازمة الرؤية والتى ينتج عنها الصداع وزغللة العينين، ويوصى خبراء الصحة بأخذ قسط من الراحة للعينين لمدة 20 ثانية كل فترة.

4- تنظيف لسانك بالفرشاة : الجزء الخلفى باللسان من الأماكن الشائعة لنمو البكتيريا والجراثيم وتتسبب فى رائحة الفم الكريهة، وبالتالى بعد تنظيف اللسان يوميا خطوة هامة لمنع البكتيريا والحفاظ على الفم نظيفا .

فهاماطور للأخبار والأنباء

تطبيق الاخبار على الجوال

كنت تقرأ خبر عن 4 عادات صحية تستغرق وقتا ضئيلا.. اعرفها واحرص على تنفيذها في فهاماطور للأخبار والأنباء ونحيطكم علما بان محتوى هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السابع ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر فهاماطور للأخبار والأنباء ، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السابع مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا